محليات

#غرفة_نجران تطلق برنامج “نعاون” لدعم رواد الأعمال

صراحة – نجران :أطلقت غرفة نجران بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة اليوم، برنامج “نعاون”، لدعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة نجران سالم آل خمسان، ومدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة محفوظ عسيري، وذلك بمقر مجمع نجران بارك التجاري.
ويهدف البرنامج إلى دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة التي تنطبق عليها الشروط وترغب في تمويل أكـبر لدعم مشاريعها وتعزيز نشاطها التجاري، حيث تضمن البرنامج عدداً من الممـيزات ومنها منح قروض تبدأ من 50 ألف ريال، وحتى 500 ألف ريال برسوم إدارية لا تتجاوز 7%، ومدة تمويل تصل إلى 8 سنوات، مع فتـرة سماح تصل إلى 18 شهراً قبل البدء في سداد قيمة القرض.
وأكد آل خمسان، أن الغرفة تعمل بالتعاون مع شركائها في الجهات الأخرى على دعم وتشجيع قطاع الأعمال، وذلك لضمان استمرارية النمو الاقتصادي، الذي سيعود بالنفع على الناتج المحلي للمنطقة ويعزز من دور الغرفة في تقديم الدعم لريادي الأعمال.
من جهته أوضح المشرف العام على البرنامج عبدالله آل مخلص، أن برنامج “نعاون” هو باكورة تعاون الغرفة مع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة لتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة التي يقوم عليها رواد أعمال يستحقون الدعم والتشجيع للاستمرار في تنمية أنشطتهم التجارية وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في مختلف الأنشطة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى