محليات

إدارة خدمات التمريض بمستشفى الصحة النفسية بالقصيم تدشن برنامجا لتطوير التمريض‎

1548_0
صراحة – القصيم : دشن مستشفى الصحة النفسية بمنطقة القصيم ممثلاً في إدارة خدمات التمريض فعاليات ” برنامج تطوير التمريض لعام ٢٠١٦م ” وذلك بقاعة التعليم والتدريب المستمر بالمستشفى ، وبحضور المشرف العام على برنامج التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية د. عبدالإله بن محمد الحديثي ونائبة أ. علي الغيث ومدير إدارة خدمات التمريض أ. رائد العوفي ونائبة أ. حمد الدخيل و عدد من مشرفين و رؤساء أقسام التنويم .

و استهلت فعاليات التدشين في كلمة ألقاها مدير إدارة خدمات التمريض أ. رائد العوفي الذي أعرب بها عن شكره لإدارة المستشفى على الدعم الدائم والمستمر لكافة أقسام المستشفى في سبيل العمل على تطوير الخدمات المقدمة للنزلاء والمراجعين .. تلا ذلك عرضاً تفصيلياً قدمه أ. رائد العوفي لبرنامج تطوير التمريض واعتماد الجدول الزمني الخاص له .
ثم ألقى بعد ذلك المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية د. عبدالإله الحديثي كلمته قال فيها ” نبارك للزملاء في إدارة خدمات التمريض تدشين هذا البرنامج الذي سيساهم في تدريب طاقم التمريض وتطوير أدائهم من أجل تقديم خدمات ذات جودة عاليه في مجال خدمات التمريض .
وذكر الحديثي أن إدارة المستشفى تدعم جميع الأنشطة التدريبية التطويرية لما لها من الأثر الإيجابي على أداء عمل الموظف وتنمية مهاراته في تقديم الخدمات على أكمل وجه .
ثم بعد ذلك قدم مشرف التعليم والتدريب بإدارة خدمات التمريض أ. علي الربيش عرضاً شاملاً لخطط وأهداف برنامج تطوير التمريض لهذا العام الجديد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى