توظيف

تقنية جدة للبنات تنظم ملتقى للتوظيف الثلاثاء المقبل

54e8815c7b57a-300x225

 

صراحة – فيصل القحطاني : تنظم الكلية التقنية للبنات بجدة الثلاثاء المقبل, “ملتقى التوظيف”, الذي تستضيفه الغرفة التجارية بجدة بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداوود تحت عنوان “مهنتي مستقبل آمن” .
ويهدف الملتقى إلى خدمة الباحثات عن العمل والمسجلات في برنامج “حافز” والجهات الموظفة من القطاع الخاص, حيث يسهم في التوظيف من خلال عملية الموائمة الوظيفية بين الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص والباحثين عن عمل, إضافة إلى أن هذا الملتقى يعد بوابة تعارف بين قيادات مؤسسات المجتمع ومخرجات الكليات التقنية للبنات .
وأوضحت عميدة الكلية ندى زرنوقي, أن الملتقى يعد فرصة مواتية للباحثات عن العمل للإطلاع على ما تقدمة الشركات والمؤسسات من فرص وظيفية تتنوع ما بين التخصصات التي تتناسب وطبيعة الفتاة السعودية , بالإضافة إلى التعرف على ما تحتاجه هذه الجهات الموظفة من تخصصات تناسب سوق العمل .
وأكدت قدرة الخريجات السعوديات في خوض غمار العمل الشريف ، والاعتماد على الذات في ظل جهود وزارة العمل وإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة التي تتوافق وتخصصاتهن ومهاراتهن المكتسبة, التي تتيح لجهات العمل والخريجات التواصل والحصول على السير الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية للخريجات في مجالات كالخياطة والتصميم والموديلات، وتصميم الأزياء، وتقنية التزيين النسائي ومعالجة الشعر .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى