محليات

تعليم جدة يحتفي بيوم الوطن الأثنين

المدير-العام-للتربية-والتعليم-بجدة-عبد-الله-بن-أحمد-الثقفي11

 

صراحة – خالد الحسين :​​يرعى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء يوم الأثنين حفل الإ​دارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بمناسبة اليوم الوطني 86 بحضور عدد من مديري ومسؤولي الدوائر الحكومية والقيادات التعليمية والطلاب والمعلمين وقادة المدارس .

واوضح مساعد مديرعام التعليم بجدة للشئون التعليمية رئيس اللجنة المنظمة للحفل يحيى القحطاني ان الحفل يشتمل على العديد من الفعاليات من بينها افتتاح معرض رؤية وطن و عرض فلم وثائقي عن إنجازات الملك سلمان وعروض وثائقية عن دور التعليم في تعزيز قيم المواطنة والعديد من الفقرات المتنوعة مثل بصمة وطن من معلم وفقرات وطنكم وطننا بالإضافة إلى العرضة السعودية والفلكور الشعبي واوبريت ختامي للحفل .
وفي ذات السياق أكمل القسم النسائي بتعليم جدة استعداده لفعاليات حفل الاحتفاء باليوم الوطني الذي سيقام صباح الاثنين على مسرح الادارة بشارع قريش بحضور صاحبة السمو الأميرة مشاعل بنت خالد بن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز . مساعدة مدير تعليم جدة للشئون التعليمية بنات نور باقادر تابعت تلك الاستعدادات وحثت اللجنة المنظمة بمضاعفة الجهود للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وإبراز ما تشهده المملكة من قفزات تنموية وحضارية في كافة المجالات وإظهار مشاعر الولاء والانتماء لدى طلاب وطالبات المدارس وتعزيز روح الوطنية لديهم .
ويتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات الانشادية الوطنية تقدم بمشاركة مجموعة من المدارس الحكومية والأهلية والأجنبية كما يصاحب الاحتفاء معرضاً فني بعنوان ( وطن يسكن القلوب ) يضم بين اجنابة لوحات فنية من ابداعات الطالبات تعبرعن اخلاصهم وحبهم لهذا الوطن و معبرة عن المحاور الاربعة للاحتفاء باليوم الوطني وهي محور التأسيس والتوحيد ، ومحور الاستقرار والأمن والأمان ، ومحور الانتشار والتطوير ، ومحور رؤية المملكة 2030.​

زر الذهاب إلى الأعلى