محليات

فرع وزارة الشؤون الإسلامية في القصيم ينظم عدداً من المحاضرات لتعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري

محاضرات دينية

صراحة – القصيم : ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم محاضرات تستهدف الأئمة والخطباء والدعاة في عدد من محافظات المنطقة خلال الأسبوع الحالي، وذلك في إطار برنامج الندوات الشهرية لتعزيز الوسطية وتحقيق الأمن الفكري.
وستقام في محافظة عيون الجواء يوم غدٍ الثلاثاء محاضرة بعنوان ( مسؤولية الخطباء والدعاة تجاه ترسيخ مفهوم جمع الكلمة ولزوم الجماعة والبعد عن أسباب الفرقة والنزاع ) يلقيها الشيخ الدكتور صالح بن عبدالعزيز التويجري، في قاعة الضيافة في بلدية عيون الجواء.
وفي محافظة الفوارة ستقام محاضرة بعد غدٍ الأربعاء بعنوان ( مسؤولية الخطباء والدعاة تجاه ترسيخ مفهوم جمع الكلمة ولزوم الجماعة والبعد عن أسباب الفرقة والنزاع ) يلقيها فضيلة المدير العام المساعد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم الشيخ فهد بن سليمان التويجري بقاعة الندوات في مكتب الأوقاف والمساجد بالمحافظة.
كما ستقام في مركز دخنة محاضرة بعد غدٍ الأربعاء بعنوان ( منهج أهل السنة والجماعة في النصيحة والدعوة إلى الله والتحذير من المناهج والجماعات المخالفة ) يلقيها الشيخ خالد بن خضران العتيبي في قاعة المكتب التعاوني بمركز دخنة.
وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات ينظمها فرع الوزارة بمنطقة القصيم بكافة المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة بشكل دوري وشهري بإشراف ومتابعة مباشرة من فضيلة مدير عام الفرع بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع لمواصلة النجاح في تنفيذ البرنامج وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى