الاخبار الرياضية

الأخضر الأولمبي يكسب ودية القادسية بثلاثية نظيفة

142231_1375398090_6985صراحة – الرياض : كسب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، لقاءه الودي اليوم، أمام فريق نادي القادسية بنتيجة ( 3/0) وذلك على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن إعداد الأخضر الأولمبي، للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس الحالي.
وسجل أهداف المنتخب اللاعب عبدالرحمن الغامدي بواقع هدفين واللاعب أحمد الشهري بهدف واحد.
ولعب المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الوطني خالد القروني، بتشكيل مكون من عبدالله الشمري وحمد الجيزاني ومحمد قاسم ومعتز هوساوي وطلال العبسي وإبراهيم البراهيم وماجد النجراني وهتان باهبري وصالح العمري واحمد الشهري وعبدالرحمن الغامدي.
وكانت بداية الشوط الأول قوية من المنتخب السعودي، حيث سيطر على منطقة المناورة وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء عن طريق عبدالرحمن الغامدي وفي الدقيقة 35 أضاف احمد الشهري الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني أجرى القروني عدة تغييرات بإدخال صالح العرياني ووسام وهيب وقصي الخيبري وعبدالله مادو وخالد الكعبي وعبدالرحمن العبيد، واستطاع المنتخب إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء بواسطة عبدالرحمن الغامدي.
وبعد نهاية المباراة فرض القروني على اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة حصة تدريبية فيما توجه بقية اللاعبين إلى النادي الصحي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى