محليات

فريق الصقور السعودية يختتم مشاركته في مهرجان كافالا الجوي 2014 باليونان

244756

صراحة – تبوك : قدم فريق القوات الجوية الملكية السعودية “الصقور السعودية”, استعراضاته الجماعية والفردية خلال مشاركته في مهرجان كافالا الجوي في نسخته الرابعة 2014, باليونان على مدى الثلاثة أيام الماضية, وتضمنت 24 حركة جوية أتسمت بالإثارة والتشويق بجمال الألوان والحركات المتقنة بالطائرات التي أبهرت الحضور الذي تجاوز 50 ألف .
وأكد قائد الفريق العقيد الطيار الحميدي بن يحيى الناهسي, أن فريق “الصقور السعودية” يشارك باستمرار في هذه المهرجانات الدولية بتوجيه ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وبمتابعة من سمو نائب وزير الدفاع, ومعالي قائد القوات الجوية, وحقق الفريق المراكز المتقدمة من خلال مشاركاته على مستوى العالم .
وأشار إلى أن مشاركة ” فريق الصقور السعودية ” جاءت إلى جانب طيران الجيش اليوناني وسلاح الجو اليوناني والألماني وسلاح الجو الصربي وبعض شركات التدريب والطيران , مبيناً أن المهرجان شمل عروضاً بحرية .
وأفاد قائد فريق القوات الجوية الملكية السعودية, أنه جرى ” فريق الصقور السعودية ” ضمن الفرق المشاركة في الحفل الذي أقيم في قلعة كافالا التاريخية, كما تم تقديم هدية تذكارية لمشرف العروض الجوية بالمهرجان من قبل فريق “الصقور السعودية” عبارة عن خريطة للمملكة نسجت بشكل يدوي إلى جانب توزيع كتيبات عن المملكة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى