محليات

أمير القصيم يؤكد أهمية وضرورة متابعة مشاريع المنطقة

أمير القصيم_JPG

صراحة – بريدة : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية الانضباط والحرص التام على أوقات الدوام الرسمية إبراءً للذمة وأداءً للأمانة علاوة على الاهتمام بجودة العمل والإنتاجية العالية التي تفضي للإتقان والإبداع والابتكار، إضافة إلى استشعار المسؤولية التامة نحو الحفاظ على المال العام من الهدر وتقنين المصروفات غير الضرورية التي تشكل عبئًا على ميزانيات الجهات الحكومية.
وشدد سموه على ضرورة متابعة مشاريع المنطقة أولًا بأول والرفع له عن أي مشاكل أو عقبات تعترضها للبت فيها بشكل عاجل والتأكيد على المسؤولين بضرورة وضع اللوحات على المشاريع القائمة ومتابعتها من قبلهم شخصيًا وفقًا للتعليمات والأوامر المنظمة لذلك.
وتطرق سموه لأهمية إبلاغ ملاك المحلات التجارية والسكان على الشوارع المنفذ عليها المشاريع ببداية التنفيذ الفعلي للمشروع عليها بوقت كاف قبل البدء في التنفيذ الفعلي لتلك المشاريع، داعياً أمين المنطقة إلى اتخاذ التدابير اللازمة حيال ذلك.
كما اطمأن سموه على سير العمل بالمخطط الجديد لأهالي البعيثة من أعضاء الفريق الحكومي الذي كلفه بالوقوف على الطبيعة واستكمال جميع متطلبات المخطط وما يحتاج إليه من خدمات.
جاء ذلك خلال جلسات سموه الأسبوعية مع أصحاب الفضيلة المشايخ ومدراء الدوائر الحكومية والمواطنين، التي يعقدها أسبوعيًا .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى