الاخبار الرياضية

فوز الجبلين وجدة والعروبة بالجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

صراحة – فيصل القحطانى : حسم فريق الجبلين مباراته أمام النجوم بالفوز بهدف دون رد اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
وسجل هدف الفوز اللاعب هارموني ايكاند في الدقيقة 76 ، ليرتفع رصيد الجبلين إلى 4 نقاط بالمركز الثاني عشر ، وتوقف رصيد النجوم عند 4 نقاط بالمركز الحادي عشر .
وحقق فريق جدة فوزاً على النهضة بهدفين مقابل هدف على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسجل اللاعب كامل المر الهدف الأول في الدقيقة 34، قبل أن يعزز تقدمه بهدف سجله مدافع النهضة بالخطأ في مرماه، فيما سجل اللاعب جاسم الحمدان هدف النهضة في الدقيقة 81.

كما حقق فريق العروبة فوزه الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم على حساب نظيرة القيصومة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم ضمن الجولة الثالثة من المسابقة على ملعب العروبة بسكاكا .
وجاء الشوط الأول متوسط الأداء من الطرفين لينتهي بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب حامد الشريف هدف العروبة الأول في الدقيقة 49 ، وفي الدقيقة 56 سجل اللاعب عثمان باتو عن طريق ضربة جزاء ، ليعود اللاعب ديجا دا ليما في الدقيقة 65 ليسجل هدف العروبة الثالث ، بعدها جاء هدف القيصومة الأول سجله اللاعب خالد الخثلان في الدقيقة 88 ، وسجل الهدف الثاني للقيصومة اللاعب فيصل عيسى في الوقت البدل الضائع لتنتهي المباراة 3 – 2 للعروبة رافعا رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الرابع عشر ، وتوقف رصيد القيصومة عند 4 نقاط بالمركز التاسع .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى