محليات

فوز “الخطوط السعودية” بجائزة أفضل تصميم جناح في معرض سوق السفر العربي

صراحة – الرياض: أعلنت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، اليوم، عن فوز جناحها بجائزة أفضل تصميم جناح للسنة الثانية على التوالي في الدورة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2023 في دبي.

وقد تميز جناح الخطوط السعودية، المكون من ثلاثة طوابق، بتصميمه المستقبلي المدهش من بين 1000 شركة عارضة قدمت من 150 دولة في سوق السفر العربي، حيث تقدر مساحة الجناح بـ 325 متر مربع ويستعرض تصميماً متطوراً وشاشات ليد (LED) ضخمة بارتفاع 8 أمتار وسقف مضاء يتكون من 24750 خيطًا من الألياف الضوئية.

ويستعرض الجناح مقعد درجة الأعمال المتطور والأحدث من نوعه، فينتاج سولو الجديد، والمعدّ للطائرة Airbus A321 XLR ، ويتاح للزوار فرصة تجربته واستكشاف مزاياه المبتكرة.

وركزت معايير الجائزة على تحديد الجناح الذي يتمتع بتصميم إبداعي يحقق أفضل استخدام للمساحة المتاحة، كما شهد حضوراً مميز واستقطاباً لعددٍ كبير من زوار المعرض.

وفي هذا الصدد، قال السيد شكري الجديبي، مدير عام الهوية والاتصالات التسويقية بالخطوط السعودية: “تعكس هذه الجائزة الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق الخطوط السعودية لتقديم أفضل تجربة ممكنة للضيوف، وقد شاركت الخطوط السعودية على مدى السنين بمعرض سوق السفر العربي، ويشرفنا الحصول على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي. وأتوجه بجزيل الشكر والتقدير للمنظمين ولضيوفنا وشركائنا على ثقتهم بالخطوط السعودية”

ومن جهتها، علقت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط قائلة: “يفخر معرض سوق السفر العربي مرة أخرى بالاحتفال بأفضل تصاميم أجنحة العارضين وتجارب الفعاليات مع عودة جوائز أفضل جناح في المعرض، حيث كان الموضوع المشترك الذي تم تسليط الضوء عليه في جميع قاعات المعرض هذا العام هو القدرة على إنشاء تجربة غامرة تقدم نظرة جذابة ومبتكرة لمنتجات وخدمات الشركة”

 

زر الذهاب إلى الأعلى