الاخبار الرياضية

فوز العروبة وجدة والجبلين فى الجولة الـ 7 من دوري الأمير محمد بن سلمان

صراحة – محمد المحسن : انطلقت اليوم منافسات الجولة الـ 7 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، بإقامة 5 مواجهات جمعت النجوم مع نجران ، والنهضة مع القيصومة ، والجبلين مع ضمك ، والعروبة مع الكوكب ، وجدة مع الخليج .
وانفرد فريق جدة بالصدارة بعد فوزه على ضيفه الخليج 2-0 في المباراة التي جرت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة .
وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة النجوم ونجران ، حيث رفع نجران رصيده لـ 10 نقاط ، فيما رفع النجوم رصيده لـ 6 نقاط ، وحقق الجبلين فوزًا على ضمك 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، ليرفع الجبلين رصيده لـ 11 نقطة ، فيما توقف رصيد ضمك عند 13 نقطة ، وعلى ملعبه في الجوف، حقق العروبة فوزًا على ضيفه الكوكب 3-2 ، ليرفع العروبة رصيده لـ 10 نقاط ، فيما بقي الكوكب بلا رصيد .
وعاد القيصومة من الدمام بفوز على مضيفه النهضة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد ، ليرفع الفريق رصيده لـ 8 نقاط ، فيما توقف رصيد النهضة عند 7 نقاط.
وتختتم مباريات الجولة غدًا بإقامة 5 مباريات ، تجمع الأولى بين الوشم وضيفه الطائي على ملعبه في شقراء ، وفي المجمعة يلتقي المجزل والعين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، فيما يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ، لقاء أبها مع ضيفه الأنصار ، ويستضيف الشعلة نظيره هجر على ملعبه في الخرج ، ويقام لقاء الجيل مع العدالة على ملعب نادي الفتح بالأحساء .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى