محليات

إعادة تشغيل نظام التخطيط وبدء انتظام رحلات ‘السعودية’ في مواعيدها

 

صراحة – فيصل القحطاني :  تنوه الخطوط السعودية لضيوفها أنه تم ولله الحمد إعادة تشغبل نظام تخطيط الرحلات الجوية والذي تعرض لعطل مفاجئ نجم عنه تأخير بعض الرحلات السعودية يوم أمس الثلاثاء 14 أغسطس، وقذ بدأت الرحلات السعودية بالانتظام التدريجي وفق مواعيدها المجدولة اليوم الأربعاء 15 أغسطس بعد أن تمت معالجة العطل واختبار النظام بما بكفل عودة انتظام الرحلات في مواعيدها المحددة والحد من التأخيرات للوصول إلى الانضباط التام.

وكانت السعودية وفور تعرض النظام للعطل المفاجئ يوم أمس قد فعلت غرفة العمليات الرئيسية حيث تواجد رؤساء القطاعات التشغيلية حتى ساعات الصباح الأولى ليوم الأربعاء لمتابعة الوضع عن كثب واتخاذ التدابير اللازمة لاحنتؤاء الوضع والحد من الآثار الناجمة عن هذا العطل ومعالجته في اسرع وقت.

وقد تم استخدام ألأنظمة البديلة لتسيير رحلات الخطوط السعودية وتخفيف الآثار المترتبة على العطل الفني في نظام الجدولة، كما تم حشد كافة الإمكانات البشرية والتقنية لخدمة الضيوف ومعالجة ما يترتب عن تأخير بعض الرحلات عن مواعيدها المحددة، علاوة على التنسيق والتعاون المشترك مع إدارات المطازت.

وتكرر السعودية اعتذارها لكافة ضيوفها الكرام الذين تأثرت رحلاتهم نتيجة العطل الخارج عن الإرادة وتقدم شكرها لفرق العمل التي نجحت في تخفيف  الضرر .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى