محليات

قائد القوات البحرية يحضر حفل تخريج الكلية البحرية الباكستانية

2015-12-19_164448

 

صراحة – فيصل القحطاني : حضر معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان، اليوم، حفل تخريج كلية القوات البحرية الباكستانية في مدينة كراتشي، في إطار زيارته التي يقوم بها إلى جمهورية باكستان الإسلامية.
ونوه معاليه في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل، بعمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية باكستان الإسلامية في شتى المجالات.
وأشاد بالمستوى العالي الذي تحظى به هذه الكلية وما تضطلع به من دور في إعداد وتأهيل الضباط علماً وأداءً وتدريباً، ومكانتها المرموقة بين الكليات العسكرية البحرية على مستوى العالم.
وعبّر الفريق السلطان عن تقديره للجهود التي يبذلها المسؤولون في الكلية لتطوير برامج وخطط التدريب، متمنياً لجميع القائمين على الكلية التوفيق والسداد.
من جانبه عبر قائد الكلية البحرية الباكستانية الأدميرال ميرزا فؤاد بيك، عن شكره لمعالي الفريق السلطان على حضور الحفل كضيف شرف لهذا العام، الذي يدل على متانة وعمق العلاقة والتعاون القائم بين القوات البحرية في البلدين.
حضر الحفل معالي قائد القوات البحرية الباكستانية الأدميرال زكاء الله، والملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان العقيد البحري الركن نواف بن سعيد المالكي، وقنصل عام المملكة بكراتشي محمد بن عبدالله بن عبدالدائم، وكبار الضباط من القوات البحرية الباكستانية والدول العربية والإسلامية والدول الصديقة.
من جهة أخرى التقى معالي الفريق السلطان خلال الحفل بالمتدربين السعوديين في الكلية البحرية الباكستانية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى