محليات

بلدية جنوب مدينة حائل تغلق مطعماً مخالفاً للأنظمة والاشتراطات الصحي

DSC_9673صراحة – عبدالله الدوسري : وفق توجيهات مشدده وبمتابعه مستمره من قبل أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس والتي تنص على تكثيف للجهود التي من شأنها الاهتمام والحرص الدائم على صحة المواطن والمقيم.

     قامت بلدية جنوب حائل برئاسة المهندس / أحمد بن موسى المرشدي بتكثيف الجولاتها الميدانيه والرقابيه على المطاعم والأسواق التجارية والمواد الغذائيه والإستهلاكيه والتشديد على كل ما فيه صحه وسلامة المواطن والمقيم.

     ذكر ذلك مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل المكلف أ/ عبدالله الدوسري حيث قال انه أثناء الجهود الرقابيه التي تقوم بها بلدية جنوب حائل تم ضبط مطعم مخالف للأنظمه والاشتراطات الصحية من قبل المراقب الصحي / عبدالاله بن عبدالله الصالح ، مشيراً الدوسري إلى أن المراقب الصحي  أثناء جولته الرقابيه قام برصد عددا من المخالفات تتمثل في عدم ارتداء العاملين للزي الرسمي وعدم ارتدائهم للقفازات كذالك عدم توفير وسائل للتهوية أوالتبريد بالإضافة لعطل  مصائد الحشرات كذلك استخدامه لأواني إعداد الأطعمه بحاله  تالفة وغير صالحه للإستخدام نهائياً.

     وأفاد الدوسري انه تم إغلاق المطعم ومصادره وإتلاف جميع الأطعمه والمواد الغذائية الموجودة فيه وفرض غرامات مشدده وفق لائحة الأنظمه والغرامات الصادرة من وزارة الشئون البلدية والقروية والمعده لذلك.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى