مال وأعمال

فرع وزارة البيئة بمنطقة مكة المكرمة يعلن عن بيع أصناف رجيع لعدد من السيارات

صراحة – الرياض :  يعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة عن بيع أصناف رجيع السيارات بمقر الفرع بجدة (طريق مكة القديم — حي الروابي) عن طريق المزايدة العامة بالظرف المغلق وفق الشروط التالية:

١ – نظام البيع على مشتري واحد فقط لجميع السيارات دون استثناء ولا تقبل التجزئة، وعلى المشتري أن يعاين السيارات من الخارج فقط دون تشغيل وعليه التحقق من دقة المعلومات والبيانات المتعلقة بالمزايدة من خلال المعاينة على أرض الواقع وتباع المركبة على حالتها الراهنة وقت المعاينة.

٢- معاينة السيارات :مقر الفرع بجدة — طريق مكة القديم — حي الروابي، اعتبارا من يوم الأحد الموافق ١٤٤٣/٠٧/١٩ إلى يوم الخميس الموافق ١٤٤٣/٠٧/٢٣ من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة السادسة مساء ، مع الالتزام والتقيد بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا (كوفيد—١٩) ولا يسمح بالدخول للموقع الا المحصنين من خلال تطبيق توكلنا.

٣- للحصول على الوثائق والاستفسار التواصل مع الموظف/ احمد عطية الزهراني على الجوال رقم (٠٥٠٣٢٤٠٠١١).

٤- التقدم على المزايدة بظرف مغلق ومختوم لمقر فرع الوزارة (جدة — كيلو ١٠ ) لدى قسم الشؤون المالية.

٥-يقدم المزايد مع عرضه ضمانا ابتدائيا قدره (2%) اثنان بالمائة من قيمة العرض داخل المظروف.

٦-يتم إبلاغ من رست عليه المزايدة عبر وسيلة الاتصال (رقم الجوال) وعليه مراجعة مقر الفرع بجدة خلال مدة (٤٨) ساعة من ابلاغه.

٧-على من ترسو عليه المزايدة زيادة ضمانة الى (٥%) خمسة بالمائة من قيمة عرضه خلال (خمسة عشر) يوم عمل من تاريخ الترسية وفي حال انتهاء تلك المدة دون زيادته فلا يعاد إليه ضمانه الابتدائي.

٨-يجب سداد كامل قيمة السيارات المعروضة بالمزايدة خلال مدة عشرة أيام من تاريخ الترسية، وفي حال عدم سداد قيمة السيارات فلا يعاد له الضمان الابتدائي ويتم التفاوض مع أصحاب العروض الأخرى.

٩-يلتزم المشتري بنقل ما اشتراه خلال مدة لا تزيد على (خمسة عشر) يوما من تاريخ سداد قيمة السيارات المباعة. فإن تأخر عن ذلك ولم يقم بنقلها خلال مدة (خمسة عشر) يوما بعد إنذاره كتابة فلا يفرج عن الضمان المقدم منه حتى يتم نقلها.

١٠ -لا يتحمل فرع الوزارة أي مسؤولية لما يحدث للسيارات المباعة من فقدان أو تلف بعد انتهاء المهلة المحددة لنقلها.

١١-يعطى المشتري اخلاء طرف من شعبة المستودعات بالفرع بعد التأكد من نقل ملكية جميع السيارات ليتم الإفراج عن الضمان البنكي.

١٢-قيمة شراء الكراسة ( ا٤٠) أربعمائة ريال تدفع نقدا لموظف الفرع مع استلام ايصال استلام المبلغ إيداعها في البنك السعودي المركزي آخر موعد لتقديم العروض: يوم الأربعاء الموافق ٠٧/٢٩ /١٤٤٣ موعد فتح المظاريف: يوم الخميس الموافق : ١٤٤٣/٠٧/٣٠

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى