الاخبار الرياضية

قرعة كأس إسبانيا : ريال مدريد يواجه كورنيليا ..وبرشلونة مع هويسكا

165461hp2

صراحة – واس: أجريت اليوم قرعة دور الـ 16 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم حيث أوقعت القرعة ريال مدريد حامل اللقب مع كورنيليا ومن المرجح أن يلتقي ريال مدريد مع جاره اتلتيكو مدريد بطل الدوري في ثمن النهائي .
وفي حال فوزه في دربي العاصمة قد يلتقي الريال مع غريمه برشلونة في ربع النهائي ، وكان ريال مدريد توج بطلا للمسابقة الموسم الماضي بفوزه على برشلونة بالذات في المباراة النهائية 2-1.
ويبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة كورنيليا الكاتالوني من الدرجة الثالثة ، فيما يلعب اتلتيكو مدريد مع هوسيبتا ليست ( درجة ثالثة) وبرشلونة مع هويسكا ( درجة ثالثة ).
وتقام مباريات دور الـ16 خلال ديسمبر ونظرا لمشاركة ريال مدريد في بطولة العالم للأندية في المغرب خلال هذا الشهر فسيلعب مباراة الإياب ضد كورنيليا في 3 منه على ملعب سانتياغو برنابيو بعد أن يكون قد خاض مباراة الذهاب خارجه في 29 اكتوبر .
ويلتقي ديبورتيفو لا كورونيا مع ملقا ، والباسيتي (درجة ثانية) مع ليفانتي ،ولاس بالماس (ثانية) مع سلتافيغو ،والكويانو (ثالثة) مع اتلتيك بلباو ، ويواجه رايو فايكانو نظيره فالنسيا
والافيس (ثانية) مع اسبانيول ،وغرناطة وقرطبة ، وساباديل (ثانية) مع اشبيلية ،وبلد الوليد (ثانية) مع التشي ، وريال مدريدكاديكس ثالثة مع فياريال ، واوفييدو (ثالثة) مع ريال سوسييداد ، وبيتيس (ثانية) مع الميريا ، وخيتافي مع ايبار .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى