محليات

26568 ناخباً وناخبة بالباحة يتوافدون على 31 مركزاً انتخابياً

000-4025081571449934514178

صراحة – الباحة : بدأ 26568 ناخباً وناخبة بمنطقة الباحة في التوافد على المراكز الاقتراع التي فتحت أبوابها اليوم، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات المجالس البلدية، من خلال 31 مركزاً انتخابياً منها 18 للرجال و13 للنساء .
وتجول أمين منطقة الباحة رئيس الجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي بجولة تفقدية للمراكز الانتخابية، يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وأمين مجلس المنطقة نايف بن عبدالله الغامدي، للتأكد والاطمئنان على عملية الاقتراع وسير العمل بالمراكز .
وأوضح المجلي أن المراكز شهدت إقبال الناخبين والناخبات منذ أن فتحت المراكز أبوابها الساعة 8 صباحاً، واستمرت حتى الساعة الخامسة عصراً، مؤكداً أن اللجان العاملة بالمراكز الانتخابية والتواجد الأمني كان له الفضل في تسهيل عملية الاقتراع وفق ما خطط له .
ورصد مراسل ” واس ” خلال جولته على بعض المراكز الانتخابية توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم واختيار المرشحين للمجالس البلدية ، حيث شهد المركز الانتخابي رقم 246 للرجال في المدرسة السعودية الأولى بمدينة الباحة إقبالاً لافتاً، ومركز انتخابي رقم 255بمخطط الفيصلية في محافظة المخواة، الذي شهد تواجد 30 عضواً وعاملاً لاستقبال الناخبين، خلال الفترة الصباحية من يوم الاقتراع حيث غلب عليها مشاركة كبار السن، وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة .
في الوقت ذاته فتح المركز الانتخابي النسائي بالمخواة رقم 807 المخصص لاقتراع السيدات، حيث بلغ عددهن حوالي 46 ناخبة فيما عدد المرشحات مرشحة واحدة .
وفي محافظة العقيق شهد مركزان انتخابيان احدهما للرجال ومقره ثانوية ومتوسطة الأمير فيصل بن محمد، والآخر للنساء بمدرسة نائلة بنت الفرافصة لتحفيظ القرآن الكريم، إقبالاً كبيراً ، فيما بمشاركة ما يزيد على 2700 ناخب وناخبة لاختيار 6 أعضاء من بين 34 مرشحاً ومرشحة.
وتواصلت عملية الاقتراع لاختيار المرشحين للمجالس البلدية في جميع محافظات المنطقة، وسط أجواء تنظيمية ممتازة مشاركة أمنية من الجهات ذات العلاقة، إلى جانب تواجد رؤساء البلديات لمتابعة سير عملية الاقتراع الذي سار بكل يسر وسهولة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى