الاخبار الرياضية

اليوم.. الأخضر يواجه البرازيل في ثاني مباريات #سوبركلاسيكو..

صراحة – فيصل القحطاني :يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أولى مبارياته في بطولة سوبر كلاسيكو الرباعية ضد منتخب البرازيل اليوم الجمعة بمدينة الرياض التي تختتم منافساتها يوم الثلاثاء المقبل وتضم أيضا منتخبي الأرجنتين والعراق .
ويبحث الأخضر الذي يستعد لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل عن الظهور بصورة مشرفة في مواجهة البرازيل التي فازت في جميع مبارياتها مع منافستها في تاريخ لقاءات الفريقين .
ويأمل مدرب الأخضر الأرجنتيني خوان بيتزي في الاستفادة من هذه الدورة الرباعية التي تعد بمثابة الاستعدادات للبطولة القارية المقررة مطلع العام المقبل .
ويعود اللاعب حسين عبدالغني 41 عاما للظهور أمام المنتخب البرازيلي من جديد بعد 19 عاما، حيث يعد اللاعب الوحيد في قائمة الأخضر الحالية الذي سبق له المشاركة أمام البرازيل في مناسبتين سابقتين، الأولى عام 1997 في بطولة القارات التي استضافتها الرياض فيما كانت الثانية عام 1999 في نفس البطولة التي أقيمت في المكسيك .
ويسعى منتخب البرازيل الذي حضر بكامل نجومه بقيادة المهاجم نيمار إلى تأكيد أفضليته أمام الأخضر وتحقيق فوز جديد قبل مواجهة غريمه التقليدي الأرجنتين في جدة مساء الثلاثاء المقبل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى