مال وأعمال

“قوى” تختتم جولتها التعريفية في الغرف التجارية بأكثر من 23 ورشة عمل

صراحة – الرياض : اختتمت منصة “قوى” ، جولتها التعريفية في مناطق المملكة بإقامة ورش عمل، التقى خلالها فريق قوى بالمستفيدين من خدمات المنصة من أصحاب المنشآت ورواد أعمال وموظفين .
وأقام فريق قوى أكثر من 23 ورشة عمل في جميع مناطق المملكة خلال خمسة أشهر بهدف التعريف بخدمات المنصة وطرق الاستفادة منها، فيما حضر هذه الورش أكثر من 4 آلاف جهة.
وتهدف “قوى” التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، التي تعد المنصة الرقمية الرئيسية والواجهة الموحدة لجميع خدمات منظومة العمل السعودية، من تنظيم ورش العمل التعريفية مع الغرف التجارية والجهات ذات الصلة إلى إيضاح الأدوار التي تقوم بها المنصة في تنظيم قطاع العمل السعودي من خلال أتمتة الخدمات، وتحسين العلاقة التعاقدية بين أطراف العمل، ورفع مستوى الشفافية في جميع الإجراءات، وما تقدمه المنصة من مميزات تساهم في توسع المنشآت ونموها ودعم تأسيس المشاريع ورواد الأعمال.
يذكر أن منصة قوى تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم، والارتقاء بالخدمات الحكومية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لتعزيز تنافسية قطاع العمل بالمملكة، ورفع تصنيفه ضمن المؤشرات التنافسية الدولية، إضافة إلى رفع مستوى إنتاجية القطاع الخاص بتطبيق أفضل الممارسات العالمية لتنظيم سوق العمل وتعزيز عملية التحول الرقمي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى