محليات

#أمين_تبوك يقوم بجولة تفقدية على محافظات ومراكز المنطقة

صراحة – تبوك : استهل أمين منطقة تبوك م.فارس بن مياح الشفق جولاته التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة بزيارة تفقدية لمحافظة ضباء.

واطلع أمين المنطقة ميدانياً برفقة وكيل الأمين لشؤون البلديات م.صالح العميري وبحضور رئيس بلدية ضباء د.عبدالله الغبان على عدد من المشاريع البلدية التي تنفذها بلدية ضباء.

حيث زار حي البلد والمنطقة التاريخية وواجهة منتزه الأمير فهد بن سلطان البحرية واطلع على المواقع المقترحة لإنشاء السوق الشعبي والساحات البلدية في شاطئ اللوتس.

ووجه أمين المنطقة أثناء زيارته لواجهة الأمير فهد بن سلطان البحرية بزراعة الأشجار على جانبي مضمار الواجهة البحرية ليتمكن رواد المضمار وزوار الواجهة البحرية من الاستفادة من ظلالها.

كما وجه المهندس الشفق رئيس بلدية ضباء د.عبدالله غبان أثناء جولته على أحياء المحافظة بضرورة حصر احتياجات تلك الأحياء من مشاريع والأرصفة والإنارة لطلب الاعتمادات المالية اللازمة لسد تلك الاحتياجات.

الجدير بالذكر بأن جولات أمين منطقة تبوك خلال مرحلتها الأولى ستشمل بالإضافة لبلدية ضباء بلديتي أملج والوجه للاطلاع على المشاريع البلدية ميدانياً في المحافظتين وتليها زيارات ميدانية أخرى لباقي محافظات ومراكز منطقة تبوك.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى