محليات

“زمزم” تعايد المرضى المنومين في مستشفيات جدة

زيارة 1

صراحة – محمد المحسن : دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا لهم.
ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.
وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني حرص الجمعية على إدخال السعادة على قلوب المرضى ومشاركتهم أجواء العيد التي تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية.
وأضاف الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى الذي يعتبر أحد برامج الجمعية الذي يقوم بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم بعض المواد التوعوية والهدايا لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة ويركز البرنامج على مشاركة المتطوعين من شتى فئات المحتمع .
يذكر بأن برنامج زيارة المرضى حظي بإشادة وتكريم من العديد من المستشفيات فضلاً عن التعاون الكبير من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى