محليات

كرنفال القصيم يواصل فعالياته المهنية بمحافظة الرس

DGJCxOdXsAAVksb

صراحة – واس : يواصل “كرنفال القصيم الترفيهي الأول” بمحافظة الرس تقديم فعالياته المتنوعة بمشاركة كوادر وطنية شابة تؤدي دورها في عدة مهن .
وأرجع مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم محمد بن صالح المذن ما يشهده الكرنفال من نجاح وتميز إلى الجهود التي يبذلها منسوبو الكلية وفي مقدمتهم عميد الكلية صالح الحوشاني، عاداً رؤية المملكة 2030، الحافز الأول للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني وجميع الوحدات التدريبية بمنطقة القصيم لاستثمار جميع الفرص لتحقيق هذا التوجه.
وأبرز مشاركة الإدارة في صيف القصيم 38 متعه ومعرفة، من خلال تقديم 51 برنامجاً تدريبياً وتثقيفياً وترفيهياً لجميع فئات المجتمع في أنحاء المنطقة داخل مباني الوحدات التدريبية وخارجها بهدف استثمار أوقات الشباب وتوجيه طاقاتهم إلى الطريق الصحيح بما يعود عليهم بالنفع.
وقال : إن أهم ما يميز “كرنفال القصيم الترفيهي الأول” المقام في الكلية التقنية في الرس هو أن جميع من يقدمون الخدمات في المهرجان من الجنسين سعوديين، وهذا تطبيق عملي لنشر ثقافة حب المهنة “.
وتمنى المذن أن تكون البرامج المقدمة تحقق تطلعات أبناء المنطقة وزوارها ، مثمناً لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه دعمهما للتدريب التقني والمهني في المنطقة، منوهاً بجهود محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف ودعمه للكرنفال وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح فعالياته.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى