محليات

كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة أم القرى تنظم ورشة حول تفعيل التعلم الإلكتروني

3ec283209136cd8065bac9cdd263800d

 

صراحة – خالد الحسين : أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ورشة تدريبية لتفعيل التعلم الإلكتروني يوم الأحد 17 صفر 1437، من الساعة 10 صباحا و حتى 12 ظهراُ بمقر الكلية بالعابدية، تولى تقديمها من عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المهندس أحمد الحصيني.

ويندرج تنظيم هذه الورشة في إطار خطة عمل تقوم بها عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالتنسيق مع مختلف الكليات والمعاهد للتعريف بخدماتها الفنية والأكاديمية ولمزيد تفعيل استخدام التقنية في العملية التعليمية. وتجذر الإشارة أنه يتم تنظيم مجموعة من الورش حول تفعيل التعلم الإلكتروني بدعم من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية، على إثر اللقاء الذي أشرف على فعالياته معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس بحضور عمداء الكليات والمعاهد التعليمية.

وقد تضمنت أعمال الورشة خمسة محاور رئيسية هي التعريف بالعمادة وبخدماتها وبأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني و مزاياه، والتعرف على طرق إدارة المقررات الالكترونية و نظام الفصول الافتراضية والإختبارات الإلكترونية ومستودع الكائنات التعليمية.

وقد عبر سعادة عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتورغازي مرشد العتيبي عن ابتهاجه بالنتائج التي تم التوصل إليها خلال هذه الورشة شاكرا لسعادة عميد التعلم الإلكتروني الدكتور عبد الخالق دولة حرصه على حسن تنظيم مثل هذه اللقاءات المفيدة إلى جانب ما تتيحه عمادة التعلم الإلكتروني من دعم فني وتعليمي وتوفير بنية تحتية متطورة وأنظمة وأدوات للتعلم الالكتروني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى