محليات

غداً.. نائب أمير جازان يدشّن ندوة “جهود المملكة في محاربة التطرف والإرهاب”

صراحة – جيزان
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، يدشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، يوم غد، ندوة ” جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب “، التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان.
وتهدف الندوة إلى بيان جهود المملكة في محاربة التطرف والإرهاب، والتحذير من خطورة التطرف وبيان المنهج الشرعي الصحيح في الوسطية والاعتدال.
وبهذه المناسبة ، ثمن معالي الدكتور عبدالرحمن السند، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، رعاية سمو أمير منطقة جازان وحضور سمو نائبه للندوة وبرامجها والفعاليات المصاحبة لها، التي تعكس الدعم الكبير الذي يلقاه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة من سموهما.
ونوَّه معاليه بالدعم الذي تحظى به الرئاسة العامة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى