محليات

زيارة 1200 منشأة تجارية في رأس تنورة وتوزيع مطويات تعريفية للوقاية من “كورونا”

صراحة – رأس تنورة: قامت بلدية محافظة رأس تنورة بزيارة 1200 منشأة تجارية وصحية، وذلك ضمن مواصلتها بالجولات التفتيشية على مختلف الأسواق العامة والمحلات التجارية بالمحافظة، والتي تأتي في إطار سعيها للتأكد من الالتزام بالاشتراطات والمتطلبات الاحترازية للحماية من فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن محمد القرني أن الجولات الصحية الميدانية تقوم بشكل يومي، حيث بلغت (١٢٠٠ منشأة تجارية وصحية) في مختلف المحافظة، مشيرًا إلى أن تلك الجولات أسفرت عن إغلاق محلين وتوجيه ٢٠ إنذارًا للمحلات المخالفة للاشتراطات الصحية، لافتا الى أنه تم توزيع مطويات بأكثر من ١٥٠٠ ملصق حول الوقاية من مرض كورونا وكيفية غسل الأيدي واستخدام المعقمات بالشكل الصحيح.

وأضاف أن البلدية تقوم وبشكل يومي ومستمر برش المبيدات والمطهرات في الأسواق والأماكن العامة و الشواطئ على مستوى المحافظة، إضافة  إلى غسيل وتعقيم المسلخ والأرصفة والبراميل والحاويات و رفع الأنقاض والنفايات.

وأكد المهندس صالح القرني أن هذه الأعمال تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها البلدية مؤخرًا لمواجهة فايروس “كورونا “المستجد وفق التعليمات الصادرة في هذا الشأن للتأكد من تطبيق القرارات الوقائية والتوعوية المستمرة.

وشدد رئيس بلدية محافظة رأس تنورة على تعاون جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظة للتصدي لفيروس ” كورونا”، داعيًا المولي عزوجل أن يحفظ حكومة المملكة وشعبها وجميع من على هذه الأرض من كل مكروه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى