محليات

جامعة الأمير سطام تمدد فترة إدخال طلبات التحويل حتى نهاية يوم الخميس المقبل

جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز

صراحة – الرياض : أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز – فى تغريدة لها على موقع تويتر – عن تمديد فترة إدخال طلبات التحويل من تخصص إلى اخر أو من كلية إلى اخرى حتى نهاية يوم الخميس المقبل الموافق ١٤٣٦/٨/٢٤هـ .

يذكر أن عمادة شؤون القبول والتسجيل  قد أعلنت – في وقت سابق لها – عن فترة إدخال طلبات التحويل للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل من خارج الجامعة ومن كلية إلى أخرى داخل الجامعة ومن تخصص إلى آخر، وأكدت العمادة أنه لن تظهر للمحول إلا التخصصات التي تناسب معدلة والتي حددت من قبل مجالس الكليات.
وأوضحت العمادة بأن ادخال طلب التحويل سيتم عن طريق البوابة الإلكترونية ولا حاجة لمراجعة عمادة القبول والتسجيل في أي تحويل داخلي بين تخصصات وكليات الجامعة ،مستثنياً من ذلك التحويل من خارج الجامعة والذي يتطلب أن يُسلم نموذج طلب التحويل مع السجل الأكاديمي المعتمد لعمادة شؤون القبول والتسجيل (صالة المراجعين)، كما تؤكد العمادة بأن اعلان نتائج المحولين سوف تعلن بعد إقفال بوابة التحويل بناءً على أعلى المعدلات لعدد المقاعد المتاحة لكل تخصص.

وقد حددت العمادة شروط التحويل والمقاعد المتاحة المعتمدة من مجالس الكليات بالجامعة للطلاب والطالبات وهى على الرابط التالى :

https://dar.psau.edu.sa/ar/news/2878

Untitledنن

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى