الاخبار الرياضية

لاعب أخضر الكاراتيه طارق حامدي يحقق ذهبية العالم

000-4261301991447511744201

صراحة – واس :

حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه طارق حامدي الميدالية الذهبية في منافسات القتال الفردي لوزن فوق 76 كجم اليوم، في بطولة العالم التاسعة للكاراتيه المقامة حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بمشاركة 86 دولة ,في إنجاز هو الأول في تاريخ رياضة الكاراتيه السعودية كأول ميدالية ذهبية للأخضر في بطولات العالم.
وتوج رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الاسباني انطونيو اسبينوس البطل السعودي طارق حامدي بالميدالية الذهبية بعد فوزه على اللاعب المصري الذي نال على الميدالية الفضية .
وارتفعت حصيلة المنتخب السعودي في البطولة إلى ميداليتان “ذهبية لطارق حامدي وفضية لعمر العازمي وهي الميدالية الثانية للبطل طارق حامدي الذي سبق وأن توج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا عام2013 م .
من جانبه بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات عبدالمطلب البرقاوي هذا الانجاز ، منوهاً بالعمل والجهد الكبير الذي يبذله رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص .
من جهته أهدى البطل السعودي طارق حامدي هذا الانجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ولجميع الرياضيين ولوالديه، مؤكداً أن هذه الانجاز تحقق بفضل الله ثم بالدعم الذي وجدهم الجميع, متمنياً أن يواصل حضوره العالمي في المستقبل بعد أن أضاف الميدالية الثانية له على مستوى العالم بعد الميدالية البرونزية، التي حققها في بطولة العالم، التي أقيمت في اسبانيا عام 2013 م .
من جهته عبر مدرب المنتخب السعودي عبدالفتاح النجار عن سعادته بتحقيق المنتخب السعودي ميداليتان ذهبية وفضية على مستوى العالم.
وقال : “الحمد الله على هذه النتائج وكنا نطمح إلى أكثر من ذلك ولكن ما يميزالمنتخب السعودي هو التوسع في القاعدة حيث شاركنا في هذه البطولة بأربع فئات” براعم وناشئين وشباب وأولمبي” وهذا يدل على أن لدينا قاعدة جيدة وستكون المشاركات في المستقبل أكثر فعالية لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين ” .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى