محليات

لجذب وتطوير الفرص الاستثمارية.. أمانة الشرقية والهيئة السعودية للمهندسين يبرمان مذكرة تفاهم مشترك

صراحة – الدمام : وقع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مذكرة تعاون مشترك مع الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس فرحان بن حبيتر الشمري، بحضور وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧/٠٤/٢٠٢١م، بمقر الأمانة.

وتهدف الاتفاقية لإثراء العمل في الجانب المهني والتعاون المشترك لجذب وتطوير الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص والعمل على استقطاب القطاعات الخاصة للبدء وتوسيع استثماراتها داخل المملكة، كما شملت الاتفاقية مجال التدريب والتوظيف، وكذلك المجالات التوعوية والبحثية والاحصائية والدراسات الميدانية وتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين.

هذا وقد قامت الهيئة السعودية للمهندسين بتكريم مدير إدارة رخص البناء بالأمانة المهندس عبد العزيز بن ابراهيم الربيع، وذلك لمشاركته وتمثيله الأمانة في ملتقى مهندسي المنطقة والذي أقيم الشهر الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن مجالات التعاون بين أمانة الشرقية وهيئة المهندسين السعوديين تشمل تبادل المعرفة والخبرات والبحوث والدراسات والاستشارات ذات العلاقة بأعمال الهندسة، لافتا الى أن توقيع هذه الاتفاقية جاء مع هيئة المهندسين نظراً لخبرتها ومهنيتها في مجال مهنة الهندسة وتنوعها وكفاءتها وخبراتها.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى