الاخبار الرياضية

لجنة الانضباط والأخلاق تصدر 6 قرارات بحق 4 اندية

صراحة – نواف العايد :  اصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في  الاتحاد السعودي لكرة القدم تصدر 6 قرارات كما يلى :

إلزام لاعب نادي الهلال/ كارلوس ادواردو، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس بين شوطي مباراة فريقه أمام نادي الفتح ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

إلزام لاعب نادي الهلال/ نواف العابد، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال نظير دخوله من المدرجات إلى غرف الملابس بين شوطي مباراة فريقه أمام نادي الفتح ضمن  الدوري السعودي للمحترفين.

إيقاف لاعب نادي القيصومة/ محمد السهلي مباراة واحدة بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن المادة (17/3)، وغرامة مالية قدرها (5,000) ريال نظير استخدامه للعب العنيف في لقاء فريقه أمام ضمك ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان.

إلزام نادي التعاون بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال نظير حصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء أو حمراء في لقائهم أمام نادي الاتفاق ضمن  الدوري السعودي_للمحترفين.

إلزام مدير المركز الإعلامي بنادي الوحدة/ عاطف الأحمدي بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريق ناديه بالمضمار بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

إلزام مدير الاحتراف بنادي الوحدة/ فراس مؤذن بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، نظير قيامه بالاحتفال مع لاعبي فريق ناديه بالمضمار بعد مباراة فريقه أمام المجزل ضمن دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى