محليات

غداً .. سمو أمير عسير يفتتح فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة

أمير عسيرصراحة – أبها : يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يوم غد الأحد , فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة.
وأوضح مدير عام فرع المعهد بالمنطقة صالح بن محمد الغامدي، أن افتتاح المعهد في عسير يؤكد الاهتمام البالغ من ولاة الأمر – حفظهم الله – بهذه المنطقة ، وحرصهم الدائم على تناسق حركة التنمية في مختلف مناطق المملكة في مسارات متوازية.
وعبر باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد عن شكره وتقديره لرعاية سمو أمير منطقة عسير لافتتاح فرع المعهد واهتمامه البالغ ومتابعته لبدء أعمال الفرع، ومساندته التي أسهمت في اكتمال المشروع وتحويل الطموح إلى واقع.
وأشار إلى أن افتتاح فرع مستقل في المنطقة يؤكد مقدار اهتمام المعهد بأن تصل خدماته إلى المستفيدين في أقرب نقطة لديهم, والتي تعد إستراتيجية يتبناها المعهد باهتمام ومتابعة ودعم من معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ، ومعالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ، مبيناً أن المعهد بدأ في تنفيذ العديد من البرامج والمشروعات الطموحة بأساليب مبتكرة وغير تقليدية بما يفعّل نشاطات المعهد بشكل أكبر ويجعلها تمتد على أوسع نطاق ومنها افتتاح الفروع وكذلك برنامج التدريب بالتعاون مع الجامعات، وتنفيذ برامج تدريبية في الصيف، مما ضاعف من أعداد المستفيدين من نشاطات المعهد التدريبية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى