المنوعات

لقاء مفتوح بغرفة الأحساء مع رئيس فرع التجمع الصحي

صراحة – الأحساء: تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة باللجنة الصحية والمستشفيات الخاصة غداً، لقاءً مفتوحاً تستضيف خلاله معالي رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بالأحساء الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالهفوف.
ويتناول اللقاء عدة محاور أبرزها التعريّف بالتجمع الصحي وبيان أهدافه وكيفية إسهامه في رفع كفاءة مقدمي الخدمات الصحية لتكون وفقاً لأفضل المعايير الدولية والممارسات العالمية، إضافةً إلى دوره في تطبيق برنامج التحول الوطني، وتحقيق رؤية المملكة 2030.
وأكد رئيس اللجنة الصحية والمستشفيات الخاصة بالغرفة مالك بن عبدالعزيز الموسى، أهمية الدور المُرتقب للتجمع في تطوير منظومة الرعاية الصحية، واتباع أسس ومعايير الجودة العالمية، مؤكداً على ضرورة تعاون وتكاتف الجميع من أجل إنجاح تجربة التجمع، لافتاً إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التواصل بين القطاعات الصحية لتحقيق التكامل والعمل الجماعي بما يرفع جودة وكفاءة القطاع الصحي.
وأضاف بأن اللقاء يهدف إلى تعزيز وترسيخ دور القطاع الخاص وتطوير أداء وكفاءة قطاع الأعمال وزيادة الإنتاجية وتسهيل تعاون الأعمال والتجارة وتحسين الخدمات، فضلاً عن المساهمة في توطين الوظائف ودعم أوجه الشراكة بين القطاعين الخاص والعام لتنفيذ الخطط الوطنية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى