الاخبار الرياضية

لوبيز: السعودية وقطر يستحقان الوصول إلى النهائي

000-923876451416922609080


صراحة – واس : أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو أن المنتخبين السعودي والقطري يستحقان الوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي 22 لكرة القدم نظراً لما قدماه من أداء جيد خلال البطولة .
وقال لوبيز خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : شيء جميل التواجد في المباراة النهائية خصوصاً أن السعودية وقطر كانوا بمجموعة واحدة ومروا بالعديد من الصعوبات لكي يصلوا إلى هذه المرحلة ، كما هنأ جميع المنتخبات على ما قدموه في البطولة .
وأكد ثقته الكبيرة بتقديم المنتخب السعودي لمباراة كبيرة ، متمنياً أن يوفق المنتخب السعودي في تحقيق اللقب لإسعاد الجميع ، رافضاً الحديث عن مستقبله مع المنتخب السعودي والضغوطات التي يتعرض لها ، والحديث الآن عن الكأس لأنه هدفنا .
وأضاف سبق وأن تحدثت بأنني لا أفكر بمستقبلي الآن وما يشغلني حاليا هو مساعدة فريقي على القيام بعملي على أكمل وجه ليكون ضميري مرتاح وطموحي كبيرة كي أقدم الأفضل للكرة السعودية ومن وضعوا الثقة فيني .
من جهته دعا حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله الجماهير السعودية بدعمهم والوقوف مع المنتخب في مباراة الغد ، واصفاً المواجهة بالصعبة ، مشيراً إلى أن منتخب قطر يمتلك عناصر مميزة .
وأضاف يجب علينا كلاعبين احترام الخصم ووعيهم بأهمية المرحلة التي تعني لهم كلاعبين وللجماهير السعودي الشيء الكثير .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى