محليات

الحملة الوطنية السعودية توزع أكثر من 7000 قطعة شتوية على الأشقاء السورين في لبنان

000-4146976091447322120358

صراحة – واس :

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا من خلال مكتبها في لبنان توزيع أكثر من 7000 قطعة شتوية لـ 428 أسرة سورية في منطقة سير الضنية في الشمال اللبناني وذلك ضمن المحطة الرابعة لمشروع ( شقيقي دفؤك هدفي 3 ) .
وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال أن مجموع المستفيدين من المشروع حتى هذه المحطة بلغ أكثر من 1200 عائلة في لبنان ، مبينًا أن المراحل التالية ستغطي معظم مناطق لبنان وفقًا لخطة معده لهذا الغرض .
من جانبه أوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن استمرار مشروع ( شقيقي دفؤك هدفي 3 ) للعام الثالث على التوالي يأتي كأولوية أساسية لاحتياجات الأشقاء السوريين في موسم الشتاء ، مبينا أنه تم الإعداد لهذا المشروع من أوائل شهر يوليو الماضي ويهدف إلى توزيع أكثر من 2 مليون قطعة شتوية للأشقاء السوريين.
ونوه بالدور الكبير الذي يقدمه الشعب السعودي تجاه أشقائه من الشعب السوري العزيز الذي نتج عنه مثل هذه المشاريع المباركة التي كان لها عظيم الأثر في التخفيف من معاناة اللاجئين والنازحين السوريين , سائلاً الله العلي القدير أن يجعلها في موازين حسنات كل من تبرع وساهم بها وأن يحفظ هذه البلاد وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه .

زر الذهاب إلى الأعلى