كرة القدم

مانشيني يكشف الحقائق حول استبعاد بعض اللاعبين قبل مواجهة عُمان

صراحة – متابعات: كشف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني عن ماتم تداوله عن استبعاد بعض اللاعبين في اللحظات الأخيرة قبل المواجهة الأولى أمام عُمان.

وأكد مانشيني في مؤتمر الصحفي، اليوم الاثنين، أن “الفرج والغنام والعقيدي هم من اختاروا عدم الانضمام للمنتخب وليس أنا، عليكم أن تسألوهم حول الأسباب، لقد كانوا في القائمة المختارة واختاروا عدم اللعب للمنتخب”.

وأضاف “الفرج أخبرني في المعسكر الأول أنه لا يريد لعب المباريات الودية، وأنا أرى أن اللاعب ليس صاحب القرار في ذلك بل المدرب.”

وتابع “تحدثت مع الغنام والعقيدي قبل إعلان القائمة وسألتهم إن كانا سعداء بالتواجد مع المنتخب، سلطان أخبرني أنه ليس سعيدًا، إن لن يلعب أساسيًا لن يأتي، قلت له حسنًا، أنا صاحب القرار في ذلك”.

واستطرد “العقيدي أخبر مدرب الحراس أنه لن يبقى إن لم يلعب أساسيًا، وذلك بعدما كان قد رحب بالتواجد في المعسكر. أنا من يُقرر من يلعب ومن لا يلعب وليس هم. تحدثت مع رئيس الاتحاد، ياسر المسحل، وأخبرته برغبة العقيدي وأنها المرة الثالثة التي يقول أنه لا يريد البقاء، وأكدت له أننا لا نعاني من أي مشاكل ولدينا ما يكفي من الحراس”.

وتابع “لا أحد يعلم من سيلعب في مباراة الغد ولماذا، أنا أريد فقط اللاعبين المستعدين للقتال من أجل المنتخب وليس من يرفض البقاء أو لا يشعر بالسعادة بالتواجد معه، هذه هي الأسباب والآن أريد وضع حدٍ لكل ذلك النقاش ولا أريد الحديث مجددًا عن سلمان أو نواف أو سلطان”.

أتم حول استبعاد خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي “اخترت 30 لاعبًا لأننا سنقيم معسكرًا لمدة أسبوعين ولا أحد يعلم ما سيحدث من إصابات، هؤلاء اللاعبين الثلاثة قالوا أنهم ليسوا سعداء بالبقاء ولا يريدون التواجد مع المنتخب، ولذا سمحت لهم بالمغادرة”.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى