محليات

مايو القادم.. المملكة تستضيف دورتي المجلس التنفيذي والمؤتمر العام للألكسو

صراحة – واس :   وقعت اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، اتفاقية تعاون في العاصمة تونس اليوم، مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ” الألكسو”، على هامش أعمال منتدى الألكسو للأعمال والشراكات.
وتنص الاتفاقية على استضافة المملكة للدورة العادية الواحدة والعشرين بعد المئة للمجلس التنفيذي والدورة العادية السابعة والعشرين للمؤتمر العام خلال الفترة من 15 الى 18 مايو القادم في مدينة جدة.
وتأتي الاستضافة في ظل الرعاية الكريمة والدعم غير المحدود الذي تحظى به قطاعات التربية والثقافة والعلوم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ وبتوجيهات صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة رئيس اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم؛ انطلاقًا من مكانة المملكة الرائدة في دعم الحراك التربوي والثقافي والعلمي إقليميًا ودوليًا.
ومثل اللجنة الوطنية في التوقيع الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم أحمد بن عبدالعزيز البليهد، بينما مثل الألكسو في التوقيع مديرعام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ” الألكسو” محمد ولد أعمر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى