الاخبار الرياضية

النصر يخسر جهود عدد من لاعبيه في مواجهة الرائد غداً

C6zu764WsAUXPXK
صراحة – نواف العايد : يخسر فريق النصر جهود أربعة لاعبين في مباراته المرتقبة أمام الرائد غدا في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
ويغيب عن النصر مارين توماسوف لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية ، وعمر هوساوي وخالد الغامدي للإيقاف بعد حصول كل منهما على ثلاثة إنذارات ، كما استبعد الطاقم التدريبي للفريق اللاعب أحمد الفريدي بعد غيابه عن تدريبات الفريق يومين دون سابق إنذار .
ويسعى فريق النصر غدا إلى كسب النقاط الثلاث أمام الرائد لضمان مطاردة الهلال المتصدر ، حيث إن أي خسارة أو تعادل للنصر قد تبعده عن المنافسه في الدوري ، في حين يسعى الرائد الذي بات في وضع حرج لإقتراب فرق المراكز الأخيره منه ، وربما تضعه في دوامة الحسابات في الهبوط من الدوري في حال تحسن نتائج الفرق الأخيره بالدوري خاصة أن المواجهات المقبلة للرائد مع الهلال المتصدر ، ثم الشباب والقادسية والأهلي والخليج .
وكانت مواجهتا الرائد مع النصر ، والباطن مع الاتحاد في الجولة الـ 21 قد تأجلت بسبب نهائي كأس ولي العهد الذي حققه فريق الاتحاد على حساب النصر ، ويحتل الرائد المركز السادس برصيد 26 نقطة ، والنصر الثاني بـ42 نقطة .
ويحل فريق الاتحاد غدا ضيفا على نظيره الباطن العاشر برصيد 21 نقطة والاتحاد الرابع برصيد 41 نقطة ، وسيحاول الاتحاد جاهدا الظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة مطاردة فرق المقدمة ولضمان مشاركته المركز الثاني مع الأهلي ، في حين يأمل الباطن الوصول إلى النقطة الـ 24 لتضعه بعد خطوه مهمه عن الفرق الأخيرة وبصيص من الأمل في البقاء بدوري المحترفين .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى