الاخبار الرياضية

مباراة قوية تجمع تشلسي وبورتو.. ومهمة صعبه لارسنال أمام اولمبياكوس غداً بدورى الابطال

دوري أبطال أوروبا

 

صراحة – محمد المحسن : يلتقي غدا فريق تشلسي الإنجليزي مع ضيفه بورتو البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
وفي المجموعة السابعة ستكون المباراة مصيرية لتشلسي، لأن الخسارة ربما تجعله خارج المسابقة كونه يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن بورتو الثاني ونقطتين عن دينامو كييف الاوكراني الثالث .
وسيكون التعادل كافيا لتشلسي من أجل التأهل كوصيف للمجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين مع بورتو الذي فاز ذهابا 2-1، وذلك حتى في حال فوز دينامو كييف لأن الفريق اللندني متفوق في المواجهتين المباشرتين مع منافسه الاوكراني (0 – 0 و4- 0).
وفي المجموعة السادسة، سيكون وضع الفريق اللندني الأخر الارسنال غداً أصعب من تشلسي إذ أنه مطالب بالفوز على مضيفه اولمبياكوس اليوناني بفارق هدفين أو عليه تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل من أجل انتزاع بطاقة التأهل من الفريق اليوناني.
ويلعب فريق باير ليفركوزن الألماني مع ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني ضمن المجموعة الخامسة ، ويتصدر برشلونة برصيد 13 نقطة من أصل 15 ممكنة وبفارق 7 نقاط عن كل من الفريقين الألماني وروما الإيطالي الذي يواجه باتي الأخير برصيد 4 نقاط ما يعني أنه يملك أيضا فرصة التأهل لكن عليه الفوز على روما وانتظار خدمة من برشلونة الذي يستعد لكأس العالم للأندية.
وفي المجموعة الثامنة يلتقي فريق فالنسيا الإسباني مع ليون الفرنسي ، كما يلتقي غنت البلجيكي مع ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي.
وحسمت البطاقة الأولى في المجموعة لمصلحة زينيت الذي أكد صدارته أيضا كونه يملك 15 نقطة مقابل 7 لغنت الثاني ، و 6 لفالنسيا الثالث .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى