محليات

مبنى التنمية الاجتماعية في عنيزة يغرق في بحر التعثر منذ 11 عاماً.. والمطلق: قيد التنفيذ

00

 

صراحة-متابعات: لم تجد تدخلات محافظ عنيزة السابق ولا شفاعات وتحركات محافظ عنيزة الحالي من إنقاذ مبنى التنمية الاجتماعية من الغرق في وحل المشاريع المتعثرة ليتحول المشروع إلى حلم يراود الأهالي منذ 11 عاماً. وأشار أهالي مدينة عنيزة إلى أن المشروع بدأ العمل به منذ عام 1424هـ وإلى حينه لم ينته، مؤكدين الحاجة الماسة إلى وجوده .
ويقول المواطن عبدالله العلي إن مبنى مركز التنمية الاجتماعية الموجود قديم وآيل للسقوط وبسبب تعثر المشروع الجديد فقد تم استئجار مبنى مؤقت ما يعني هدراً مالياً إضافياً.
ويضيف أن المشروع متعثر منذ 11عاماً ومازال المبني كما هو لم يتغير، لافتاً إلى أن المبنى النموذجي لمركز التنمية الجديد يشتمل على صالات ومسابح وملاعب وقاعات للاجتماعات وقاعات تدريبية ومثل هذه المرافق يحتاج إليها المجتمع في مشاريعه التنموية، لكن المجتمع محروم تماماً بسبب التعثر غير المبرر لمثل هذا المشاريع التنموية. من جهته، يذكر المواطن أحمد الفهاد أن محافظ عنيزة السابق بذل جهداً كبيراً لإنقاذ المشروع من تعثره، كما يبذل محافظ عنيزة الحالي جهداً كبيراً في هذا الشأن.
ويناشد الفهاد المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية سرعة التدخل من أجل إنقاذ هذا المشروع الحيوي والمهم من تعثره الطويل، الذي صار يضايق الجميع دون استثناء فمن غير المعقول أن يستمر المشروع هكذا دون حل.
وبعرض الموضوع على مدير عام الشؤون الاجتماعية في القصيم الدكتور فهد المطلق أفاد بأن مشروع إنشاء مركز التنمية الاجتماعية في عنيزة متعثر، وقد تم تعميد إحدى مؤسسات المقاولات لإكمال المشروع في الأشهر الماضية وهو طور التنفيذ حالياً.

الشرق

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى