محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع السلال الغذائية الرمضانية في عدة دول

صراحة – الرياض : وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 4.600 سلة غذائية رمضانية في إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية، استهدفت مناطق بدين ، ميربورخاص، شهيد بينظير آباد، خيربور، جوتكي، سانقهر ، استفاد منها 32.200 فرد.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 420 سلة غذائية رمضانية في ولاية كوارا بجمهورية نيجيريا الاتحادية، استفاد منها 2.520 فردا.
ويأتي ذلك في إطار مبادرة إطعام الرمضانية التي تهدف إلى توزيع ما يقارب من 157 ألف سلة غذائية تزن أكثر من 8000 طن في 19 دولة حول العالم، وذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقوم بها المملكة ممثلة بالمركز خلال شهر رمضان المبارك.

ووزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 528 سلة غذائية رمضانية في مدن دوسو كراكرا ودوسو غورو ينو ودوسو شروي بجمهورية النيجر، استفاد منها 2.640 فردًا، وذلك ضمن مبادرة إطعام الرمضانية للعام 1443هـ.
ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من المملكة ممثلة بالمركز لتوفير الأمن الغذائي للمحتاجين في 19 دولة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 3.000 سلة غذائية في مخيمات اللاجئين الروهينجا بمنطقة كوكس بازار في جمهورية بنغلاديش، استفاد منها 15.000 فرد.
ويأتي ذلك ضمن الجهود المقدمة من المملكة ممثلةً بالمركز لدعم اللاجئين الروهينجا وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى