الاخبار الرياضية

ناشؤو طائرة الأخضر يواجهون عُمان غداً في افتتاح “خليجي 5 “

000-3429941991440245850740

صراحة – واس : يواجه المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة نظيره العماني غداً في افتتاح منافسات البطولة الخليجية الخامسة للناشئين للكرة الطائرة على الصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في عمان.
واستعد الأخضر للبطولة ببرنامج بدأ قبل شهر رمضان الماضي بمعسكر في الرياض ثم معسكر في الطائف واختتمه بالمعسكر الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة ومن ثم
مشاركته في البطولة العربية التي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط.
من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس بعثة المنتخب للبطولة بتال العتيبي جاهزية الأخضر للمشاركة والمنافسة بقوة على الذهب.
وقال : نتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق نتائج إيجابية في هذه البطولة التي تعتبر قوية وصعبة على جميع المنتخبات, ومن خلال المستويات التي شاهدتها في البطولة العربية أجد أن الفرصة متساوية لجميع المنتخبات للمنافسة على اللقب الخليجي”.
وأضاف: إن مواجهة الغد أمام المنتخب العماني مهمة وصعبة في نفس الوقت كونها مباراة افتتاحية إضافة إلى مواجهة أصحاب الأرض والجمهور, ولكن ثقتنا في اللاعبين كبيرة وهم قادرين على تجاوز هذه المباراة.
وأبان أن اتحاد اللعبة رصد حوافز مادية مجزية للاعبين في حال تحقيقهم اللقب الخليجي , مشيداً في هذا الصدد بما وفره الاتحاد من كافة سبل النجاح للمنتخب سواء معسكرات ومباريات ودية وحوافز خلال المعسكر قبل المشاركة في البطولة.
من جانب آخر اختارت اللجنة المنظمة في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالعزيز القرناس ليكون رئيساً للجنة الفنية بالبطولة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى