محليات

بلدي الرياض يستقبل شكاوى المواطنين في بلدية البطحاء.. الأربعاء المقبل

بلدي الرياض

 

صراحة – فيصل القحطاني :  يستقبل رئيس لجنة الجودة وتطوير الخدمات البلدية بالمجلس البلدي لمدينة الرياض الدكتور فهيد بن متعب السبيعي ، شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم، وذلك في مقر بلدية البطحاء الفرعية، خلال فعاليات اليوم البلدي الذي سيعقد الأربعاء ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.
وتتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات عن طريق الحضور إلى مقر البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الأرقام التالية : 0114480257 وفاكس 0114470403.
ويولي المجلس اهتماما بالغاً بمختلف الشكاوى والمقترحات التي ترد من المواطنين، وذلك بتدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء والتحقق منها ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم حيالها، إضافة إلى المتابعة المستمرة لمختلف الشكاوى من قبل أمانة المجلس .
مما يذكر أن اليوم البلدي الذي خصصته لجنة العلاقات العامة والإعلام، من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى القنوات الأخرى مثل : استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلدية، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكتروني ([email protected])، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: @Riyadh_Rmc.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى