محليات

مجلس منطقة نجران يناقش إعادة ترتيب أولويات المشاريع والاحتياجات على خلفية جائحة كورونا

صراحة – نجران : رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس المنطقة، الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ــ حفظهما الله ـ على ماصدر من أوامر حكيمة، وتوجيهات سديدة، كان لها الفضل بعد الله، في إدارة الأزمة التي خلّفتها جائحة كورونا، فجاءت النتائج بتقديم أعلى درجات الرعاية الصحية للمصابين وللمجتمع، وتأمين أمثل الخدمات للمواطن والمقيم، وصون أسباب العيش الكريم.
جاء ذلك أثناء ترؤس سموه، اليوم، الجلسة الافتراضية لمجلس المنطقة، لدورة الانعقاد الثانية للعام المالي الجاري، حيث جرى استعراض أولويات المشاريع، وإعادة ترتيب احتياجات المنطقة، على خلفية جائحة كورونا “كوفيد١٩”.
ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بدور المجتمع مقابل جهود أجهزة الدولة، في وعيه وإدراكه للمخاطر، والتزامه بالأوامر والتعليمات، وتقيّده بالإجراءات والتدابير الوقائية، وتعاونه مع الجهات المعنية.
وقال سموه: بعد أن أثبتت أجهزة الدولة قدرتها على التعامل مع الأزمات مهما عظمت، وتحت أي ظرف، نستعرض اليوم أبرز أولويات المشاريع وفق الاحتياج، على خلفية هذه الجائحة، سائلين الله أن يوفقنا ويعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر ــ أيدهم الله ــ.
وناقش المجلس إعادة ترتيب أولويات المشاريع والاحتياجات على خلفية جائحة كورونا، وبحث مسار المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة، في مجالات النقل والمياه والبلديات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى