محليات

مجمع طبي خاص في المدينة المنورة يتخلص من مريض أمام دورات مياه

l0011

صراحة – متابعات :

تخلص مجمع طبي خاص في حي البحر بالمدينة المنورة من مريض (من جنسية أفريقية) وألقاه أمام دورات المياه في ساحة مستشفى الميقات العام، حيث ظل المريض ملقى على الأرض في الموقع قرابة الساعة قبل نقله الى قسم الطوارئ بمستشفى الميقات. وكان المجمع نفسه تخلص بالطريقة نفسها من طفل مريض وألقاه على الرصيف بعد أن أخرجه من مجمع العيادات بحجة عدم توفر علاج له في الثاني عشر من صفر الماضي.
تدخل عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم في ساحة مستشفى الميقات لإبلاغ إدارة المستشفى بوجود المريض الذي ظل من صلاة المغرب حتى صلاة العشاء ملقى في الساحة بعد أن تخلصت منه سيارة إسعاف تابعة للمجمع الطبي الخاص حسب ما أوضحه شهود عيان، مشيرين الى أن مستشفى الميقات لم يتحرك بالسرعة المطلوبة لنقله الى قسم الطوارئ الا بعد ان تجمع حوله عدد من الأشخاص.
و أوضح مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي أن سيارة اسعاف المجمع الطبي الخاص احضرت المريض المجهول الهوية الذي لا يحمل إقامة وهو يعاني من التهاب الى قسم طوارئ مستشفى الميقات العام دون تنسيق مسبق. ورغم ذلك كشف أخصائي في القسم على المريض وتبين أن حالته لا تستدعي تنويمه في المسشفى، ومن ثم طلبت ادارته من اسعاف المجمع الطبي استلامه وإعادته لكنه رفض. وأبان أنه تم التنسيق مع إدارة الوافدين في الجوازات عن الحالة وتوجيه إدارة الرخص الصحية بالتحقيق مع المجمع الطبي حول تصرفه مع المريض بهذه الطريقة. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى