محليات

محافظ الدوادمي يرعى انطلاق تصفيات مسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم

صراحة – واس:

رعى محافظ الدوادمي المكلف تركي بن سعود الهزاني مساء أمس, انطلاق تصفيات مسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في مرحلته الثانية لهذا العام, والتي تستضيفها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالدوادمي، بحضور رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالدوادمي بالنيابة الشيخ محمد بن علي العيد و أعضاء مجلس إدارة الجمعية ورؤساء اللجان ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة.
وشكر رئيس جمعية تحفيظ القرآن بالدوادمي بالنيابة كلمة الجمعية شكر من خلالها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – وسمو أمير منطقة الرياض، على إقامة هذه المسابقة المباركة التي تعنى بحفظ وتلاوة كتاب الله وتفسيره للبنين والبنات.
من جهته ثمن محافظ الدوادمي لولاة الأمر -حفظهم الله – الرعاية والعناية والعمل الكبير المعني بخدمة كتاب الله, قبل تدشنه انطلاق التصفيات لهذا العام 1439هـ.
ويذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالدوادمي تستضيف تصفيات المجموعة الرابعة، التي تضم سبع جمعيات، تتمثل في ” شقراء, ساجر، البجادية، عفيف، الجمش, الدوادمي, القويعية ” لعامها الخامس على التوالي، وبلغ المشاركون في المرحلة الثانية من مراحل التصفيات عشرون طالباُ واحدى عشر طالبة من تلك الجمعيات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى