الاخبار الرياضية

ارسنال أمام بايرن ميونيخ وبرشلونة مع باتي بوريسوف في دوري الابطال ..غداً

دوري-الابطال

 

صراحة – خالد الحسين : يستضيف فريق الارسنال الإنجليزي نظيره بايرن ميونيخ الألماني على استاد الإمارات بلندن غداً في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولا يقف التاريخ إلى جانب الأرسنال في مواجهة الفريق الألماني لأن الفريق اللندني فاز في آخر مباراتين وفي المرتين الأخرى نجح ميونيخ في إزاحة ارسنال من دور الـ 16 عامي 2013 و2014، ولن يكون غريبا بالتالي تحقيق فوزه الثالث على الارسنال الذي يواجه خطر عدم بلوغ دور الـ 16 للمرة الأولى منذ 16 عاما.
وفي المجموعة الخامسة، يعول برشلونة على نجمه البرازيلي نيمار وزميله في خط الهجوم الاوروغياني لويس سواريز لدك حصون باتي بوريسوف عندما يحل عليه ضيفا .
ويتعين على الفريق الإسباني توخي الحذر من الفريق البيلاروسي الذي فاز على روما 3-2 في الجولة الماضية علما بأنه توج بطلا للدوري المحلي أيضا للمرة العاشرة في تاريخه الأسبوع الماضي.
ويخوض فريق روما مباراة الفرصة الأخيرة عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن الألماني، ويتنافس الفريقان منطقيا على البطاقة الثانية في المجموعة وراء برشلونة.
وفي المجموعة السابعة يتواجه فريق تشلسي صاحب العروض المتذبذبة هذا الموسم مع فريق دينامو كييف الكرواتي ، وكان تشلسي خسر مباراته الأخيرة ضد بورتو البرتغال 1-2 .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى