محليات

محافظ بيشة يدشن برنامج لقاء الخميس

2016-02-26_164917

 

صراحة – خالد الحسين :  افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة, أمس, فعاليات برنامج لقاء الخميس بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير, ومركز الملك سلمان للشباب بمحافظة بيشة .
وتضمنت الفعاليات ورشة عمل للشباب والتنمية في جامعة بيشة, ودورة المشاريع الصغيرة في الغرفة التجارية الصناعية, ومعرض لقاء الخميس في الكلية التقنية, وذلك بمشاركة عددٍ من المؤسسات التعليمية والجمعيات
واللجان الثقافية والفكرية والتطوعية, التي عرضت عدداً من المبادرات الشبابية والبرامج .
وثمّن محافظ بيشة اهتمام وتواصل وإبداعات الشباب المشاركين في هذا اللقاء, متطلعًا لأن تسهم مثل هذه اللقاءات في دعم مسيرة التنمية وتعزيز القيم والمبادئ والمهارات لدى الشباب .
واطلع بن سبرة, على المبادرات الشبابية خلال اللقاء, التي تضمنت المبادرة الوطنية الأولى لجمعية ” واعي “, ومبادرة الأمن الفكري لنادي العلاقات العامة والإعلام في جامعة بيشة, ومبادرة قدمها طلاب نادي الطب في الجامعة .
كما دشن تطبيق التبرع بالدعم عبر الإنترنت, وتطبيق جامعة بيشة على شبكات التواصل الاجتماعي .
وأكد محافظ بيشة في ختام اللقاء, أن توجيه الشباب إلى خدمة دينهم ووطنهم, وتبنّي المشاريع الناجحة, هي ضمن أهداف ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, مثمنًا رعاية سموّه للشباب ومشاريعهم وبرامجهم, من خلال مجلس شباب منطقة عسير, الذي يهدف لرسم مسار الأعمال الشبابية التطوعية تحت مظلة رسمية لتحقق الأهداف المرجوة من ذلك .

 

2016-02-26_165023

 

2016-02-26_165008

 

2016-02-26_164957

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى