محليات

محافظ بيشة يستنكر ويرفض الهجوم الإرهابي على المصلين ببلدة القديح بمحافظة القطيف

untitled

صراحة – بيشة : استنكر محافظ بيشة محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي التفجير الإرهابي الذي وقع في أحد المساجد ببلدة القديح في محافظة القطيف أثناء أداء صلاة الجمعة.
وقال المتحمي : ” إن ما أصاب أخوتنا في مدينة القطيف من هجوم إرهابي أثناء أدائهم صلاة الجمعة لهو جريمة نكراء واعتداء على حرمات المسلمين وإعتداء على بيوت الله مما يؤكد أن من قام وخطط وعمل على هذه الجريمة النكراء لا ينتمي للإسلام ،ويسعى إلى زعزعة الأمن والوحدة الداخلية بكل وضوح إلا أنه وبفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة والتماسك الداخلي بين كافة شرائح المجتمع لن يسمح لأمثال هؤلاء بالدخول بيننا فهم منبوذون شرعاً وقيماً وإنسانياً ولن نقبل بهم بيننا فقد خانوا الله وخانوا دينهم ووطنهم .
ورفع المتحمي باسمه واسم أهالي بيشة التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد ولأسر الشهداء سائلين الله العلي القدير أن يعافي ويشافي الجرحى .
وأضاف المتحمي : ” أن أبناء محافظة بيشة يؤلمهم ما يؤلم أبناء محافظة القطيف وأي جزء من هذه البلاد فنحن كالجسد الواحد نتألم لأي جزء في المملكة سائلين الله العلي القدير أن يكفي هذه البلاد شر أعدائها وأن يحفظ عليها أمنها وأمانها وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى