محليات

محافظ جدة يرعى فعاليات معرض جدة للسياحة والسفر الدولي الخامس

2014-12-31_043207

 

صراحة – محمد المحسن : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس التنمية السياحية بمدينة جدة ينطلق معرض جدة للسياحة والسفر الدولي الخامس من 4 إلى 6 فبراير 2015 في فندق هيلتون جدة .
وأوضحت مدير عام شركة “فور إم” المنظمة للمعرض مايا حلفاوي أن رعاية سمو محافظ جدة للمعرض تأتي استمراراً لدعم سموه وتشجيعه للفعاليات السياحية في المحافظة، كما أكدت تواصل جهود فريق التنظيم لتطوير خدمات المعرض وتنويع المنتجات السياحية المعروضة لتلبية رغبات وقدرات جميع الفئات.
وتوقعت أن يصل عدد الزوار إلى أكثر من 20 ألف زائر خصوصاً أن أغلب المواطنين لديهم شغف كبير بالسياحة واكتشاف وجهات سياحية جديدة سواء داخل المملكة أو خارجها.
وأفادت حلفاوي أن”الهيئة العامة للسياحة والآثار” ستشارك بجناح خاص لتعريف الزوار بما تزخر به المملكة من المقومات السياحية، كما تشارك “عروس المصايف محافظة الطائف ” ممثلة في “أمانة الطائف” بجناح يهدف إلى التعريف بالمؤهلات السياحية لمنطقة الطائف والفعاليات السياحية التي تجذب الزوار إليها.
وقالت إن المعرض سيشهد مشاركة عدد من الوجهات السياحية العربية ممثلة بالجهات الحكومية القائمة على السياحة في بلدانها مثل أبو ظبي، البحرين، سلطنة عمان، مصر، تونس والأردن.
وأشارت مدير عام الشركة المنظمة للمعرض إلى أن العديد من الجهات السياحية الدولية ستشارك لأول مرة مثل “هيئة السياحة السريلانكية” للتعريف أكثر بما تتميز به وجهتها السياحية، وكذلك عدد من الوجهات مثل تركيا، ماليزيا والأرجنتين.
ويضم المعرض أكثر من 150 عارضاً ويقدم تشكيلة متنوعة من الخدمات السياحية التي تشمل خدمات الطيران، الضيافة، الجولات السياحية، التنقلات وتقنية السفر بالإضافة للسياحة التعليمية والرياضية وغيرها.
وبينت مايا حلفاوي أن المعرض يشكل فرصة للعاملين في قطاع السياحة والسفر للالتقاء وتبادل الخبرات والتعاون بينهم، كما يشكل فرصة للعموم للإطلاع على الخدمات والعروض السياحية التي تقدمها الجهات المشاركة وكذلك التعرف أكثر على الوجهات السياحية العارضة وبما تتميز به من مؤهلات جذب وكذلك ما تقدمه للسائح من خدمات وتسهيلات.
مما يذكر أن المعرض سيفتح أبوابه للزوار يومياً من 4 عصراً إلى 11 مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى