محليات

محافظ #حفر_الباطن يدشن مبادرة “قيم”

صراحة – حفر الباطن:دشن صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم، مبادرة “قيم”، بحضور مدير الشؤون الصحية ناصر الصافي، والرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي الدكتور تركي المقبل، وذلك بمقر مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة.
واستمع سموه، خلال التدشين، لشرح عن الخدمات الصحية العامة والخاصة بالمحافظة، إضافة إلى الأنشطة ومنجزات المديرية من خلال تقرير مفصلا عن الإنجازات للقطاع الصحي.
واطلع سموه، على بيئة العمل، ومركز القيادة والتحكم بالمديرية، ومتابعة ومراقبة مؤشرات الأداء في القطاع الصحي العام والخاص، والقطاعات الأخرى.
ورفع سموه، الشكر لولاة الأمر – حفظهم الله -, مثمناً الجهود التي تبذلها وزارة الصحة بمتابعة وزير الصحة ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، على متابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.
من جهته، قدم مدير الشؤون الصحية الصافي، الشكر لسمو محافظ حفر الباطن على رعايته لتدشين المبادرة، في ظل ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من الحكومة الرشيدة – أيدها الله – وبمتابعة مستمرة من معالي وزير الصحة التي تواكب رؤية المملكة 2030.
وتهدف مبادرة “قيم” إلى تحقيق الغايات الإستراتيجية للوزارة في إحسان العمل وتحقيق الأهداف بإتقان لإحياء هذه القيم، وتتمحور قيم الوزارة حول 3 ركائز أساسية، وهي شغف، وتعاطف، وإتقان.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى