الاخبار الرياضية

الاتحاد الانجليزي يوقف جوني إيفانز 6 مباريات

الاتحاد الانجليزي يوقف سيسي وإيفانز بسبب البصق

 

صراحة – (رويترز) – قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت إنه عاقب بابيس سيسي مهاجم نيوكاسل يونايتد بالإيقاف لسبع مباريات كما عاقب مدافع مانشستر يونايتد جوني إيفانز بالإيقاف لست مباريات لبصق كل منهما على الأخر خلال مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز للعبة الشعبية في الأسبوع الماضي.

وحدثت واقعة البصق في الدقيقة 38 من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد 1-صفر يوم الأربعاء الماضي دون أن ينتبه إليها حكم المباراة.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان “تقبل السيد سيسي التهمة وسيستمر إيقافه لست مباريات وهي العقوبة المعتمدة لهذه المخالفة إضافة إلى مباراة أخرى بعدما اعترف من قبل بتهمة التصرف العنيف خلال الموسم الحالي.”

وأضاف البيان “نفى السيد إيفانز التهمة إلا أنها أثبتت بناء على تحقيق أجرته لجنة مستقلة.”

ولا يحق لأي من اللاعبين الطعن على العقوبة ومن ثم فان الإيقاف يسري على الفور.

ووجه الاتحاد الانجليزي الاتهامات للاعبين بعد أن أقرت هيئة من ثلاثة حكام سابقين بأنه كان من المفترض طرد هذين اللاعبين بسبب تصرفاتهما.

وبهذا فان ايفانز وهو من ايرلندا الشمالية سيغيب عن مباراة يونايتد في دور الثمانية لكأس انجلترا أمام أرسنال يوم الاثنين المقبل إلى جانب مبارياته في الدوري الممتاز أمام توتنهام هوتسبير وليفربول وأستون فيلا ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وسيغيب السنغالي سيسي عن مباريات فريقه في الدوري الممتاز أمام ايفرتون وأرسنال وسندرلاند وليفربول وتوتنهام هوتسبير وسوانزي سيتي وليستر سيتي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى